4 أشياء لن تصدق أنه تم بيعها على موقع eBay

4 أشياء لن تصدق أنه تم بيعها على موقع eBay
الكاتب : Unknown
Your Ads Here

يعتبر الموقع الإلكتروني eBay  الوسيلة الأفضل لبيع أو شراء أي شيء في العالم ، حيث يعتبر سوقا قائما في حد ذاته حيث أنه منذ نشأة الموقع إلى اليوم هناك الملايين و الملايين من الأشياء التي تم بيعها على الموقع بأسعار و أثمنة قد تكون بالنسبة لك خيالية جدا .

موقع eBay يتوفر على أي شيء قد يخطر ببالك و سواءا كنت تبحث عن الاشياء المستعملة أو الجديدة تماما ، أو تبحث عن أماكن أو ملابس أو اي شيء يمكن أن تفكر فيه صدق أو لا تصدق سوف تجده على موقع eBay و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف معا على 4 أشياء لن تصدق ابدا أنه تم بيعها على موقع eBay و بأثمنة ربما لم تفكر فيها في يوم من الأيام .
1 – بلدة Bridgeville 
Bridgeville
من بين أكثر الاشياء التي لم يكن يخطر ببال أحد يوما ما أنه قد يتم بيعها على الموقع الإلكتروني eBay هي بلدة Bridgeville الأمريكية ، و هي بلدة صغيرة في ولاية كاليفورنيا تحتوي على ما يقارب 8 منازل تقريبا ، إلى جانب أنها تحتوي أيضا على حوالي 30 نسمة من السكان ، و قد تم بيع البلدة على موقع eBay  بمبلغ يصل إلى 700 ألف دولار أمريكي بعد أن تم عرضها في المزاد على الموقع .
2 – يخت Gigayachts
8-big_gigayachta_8
من بين أكثر الأشياء التي تم أيضا بيعها على موقع آيباي و أحدتث جدلا كبيرا هي اليخت gigayachts و الذي يعتبر أكبر صفقة تم عقدها على موقع آيباي حيث تم بيع اليخت بحوالي 168 مليون دولار أمريكي و قد كان هذا منذ سنوات طويلة حيث مرت على هذه الصفقة قرابة الـ 10 سنوات .
3 – رجل يبيع حياته
س
Ian Usher هو رجل عادي لكنه لم يصبح كذلك بعد أن قام هذا الرجل بعرض حياته للبيع على موقع eBay و قد باع كل شيء متعلق بحياته بمبلغ أزيد من الـ 300 ألف دولار أمريكي ، نجهل ماذا باع هذا الشخص بالظبط لكنه مصنف من ضمن أكثر الصفقات جدلا على موقع eBay ، و يحكى أنه قررّ أن يبيع حياته على موقع eBay بعد أن هجرته زوجته و إنفصلت عنه .
4 – غذاء مع الميلياردير Warren Buffett
600 buffett dollars
على موقع آي باي و بالظبط في سنة 2012 قام الميلياردير Warren Buffett بعرض بيع فرصة للجلوس و تناول الغذاء رفقته على موقع آيباي و قد تم بيع الغذاء معه بمبلغ يفوق الـ 3 مليون دولار أمريكي ، و جذير بالذكر أن Warren Buffett خصص المبلغ من أجل الجمعيات الخيرية ، كما أن الشخص الذي إشترى الغذاء لا شك بأنه مليونير و يعرف جيدا أنه سوف يستفيد الكثير من Warren Buffett .
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...