عشر أدوات رائعة لانستقرام عليك معرفتها

عشر أدوات رائعة لانستقرام عليك معرفتها
الكاتب : Unknown
Your Ads Here

سواء أردت أن تقوم بعمل البوم صور بطريقة مبدعة أو أردت ارسال صور بتاثيرات مميزة لاصدقائك , هنالك العديد من الادوات الرائعة بانتظارك:


 جدولة نشر صور انستقرام


Latergramme

في كثير من الأحيان , يخطر على بالك أن ترفع صورة على انستقرام ولكن الوقت غير مناسب لنشرها. بامكانك في هذه الحالة استخدام برنامج “Latergramme” أو برنامج “TakeOff” اللذان يساعدانك على جدولة نشر الصور بتحديد الوقت وارسال اشعار لك لتقوم بنشرها من خلاله.
للاسف العملية ليست اوتوماتيكية بالكامل لان انستقرام يمنع هذا الشيء فالبرامج تساعدك فقط في جزئية التذكير لنشر الصور بعد جدولتها.


 ارسل مارشميلو بصور انستقرام


Boomf-Instagram-Marshmallows

احدى اكثر الاضافات غرابة الى انستقرام بالاضافة لكونها عديمة الفائدة. حيث تستطيع جمع تسعة من صورك على انستقرام وتحويلها الى مارشميلو باستخدام “Boomf” وارسالها كهدية الى اصدقائك. عليك ان ترى ردة فعل اصدقائك عند تلقيهم الهدية المتميزة الغريبة بعض الشيء.


 اضافة مقولات الى صور انستقرام


original

الاحتمال كبير ان تكون قد رأيتها كثيرا , تكون الصورة في الخلفية ضبابية بعض الشيء ويعلوها مقولة جميلة .ولتتمكن من الحصول على مثل هذه الصور لك قم بتحميل برنامج “Instaquote” لنظامي “الاندرويد” و ” الاي او اس“.


ابحث عن مستخدمي انستقرام القريبين منك للمحادثة


Instamessage-e1437222530978

برنامج “Instachat app” يتيح لك التحدث مع مستخدمي انستقرام القريبين منك جغرافيا, وهذا يؤكد على ان انستقرام أضحى مجتمعا بذاته.
التطبيق متاح فقط على نظام الاي او اس.


 اصنع فيديوهات “Hyperlapse”


hyperlapse-e1437222512552

لابد انك قد شاهدت مقاطع فيديو صورت بهذه الطريقة من قبل. والذي تقوم فكرته على عرض فيديو طويل خلال مدة زمنية قصيرة مثل الفيديو التالي:

وقد قامت انستقرام باطلاق برنامجها الخاص الذي يتيح لك تصوير مثل هذه الفيديوهات واسمه “Hyperlapse” ويتيح لك البرنامج ايضا صنع فيديو من مقاطع أخرى وهي طريقة جميلة لعرض فيديو اطول خلال ال 15 ثانية المتاحة في التطبيق.
وهنالك بديل ايضا لاجهزة الأندرويد اسمه “LapseiT“.


 جمع صور انستقرام في البومات وبوسترات

Printstagram-e1437222498428


هنالك العديد من الطرق لطباعة صور انستقرام الخاصة بك ولكن العديد من الناس ينسون انها متاحة, حيث بامكانك عمل بوسترات عديدة من صورك او طباعة البوم صور او ارسال صورة مطبوعة هدية لاصدقائك, وهنالك العديد من الافكار المتاحة التي يمكنك عمل هدايا رائعة باستخدامها.
بامكانك تفقد العديد من التطبيقات مثل “Blurb” , “pastbook” , “Social Print Studio” , “My year printed ” التي توفر لك العديد من الافكار والأدوات حسب ذوقك لعمل العديد من الهدايا والافكار الرائعة بصورك.



 عمل ملصقة صور انستقرام


Diptic

حيث أن الاتيكيت التقليدي عند تطبيق انستقرام هو رفع صورة واحدة كل مرة. ولكن في بعض الاحيان تلتقط العديد من الصور في نفس المناسبة ومن الصعب الاختيار بينها. في هذه الحالة تستطيع انشاء “ملصقة” لتجمع فيها اجمل الصور التي تريد مشاركتها في صورة واحدة.
هنالك العديد من التطبيقات التي تساعدك في انشاء ملصقات رائعة ومنها : “PhotoGrid” لنظام الاندرويد , “Layout ” “للاندرويد” و “الاي او اس” .


 اعادة نشر محتوى لمستخدمين اخرين


repost-instagram-photos-and-videos-1

في بعض الاحيان, أفضل ما يمكن نشره هو شيء نشره شخص اخر مسبقا وأردت انت ان تبدي اعجابك لمنشوره باعادة نشره لاصدقائك. بامكانك في هذه الحالة استخدام تطبيق “Repost” الذي يعمل على نظامي “الاندرويد” و “الاي او اس“. ويعمل هذا التطبيق على اعادة نشر صور نشرها اصدقاؤك على انستقرام مع حفظ شخصيتهم باضافة شعار صغير اسفل الصورة او باي مكان تختاره يبين ناشر الصورة الاصلي.


حوّل صور البانوراما والصور الاخرى الى فيديو


Picflow


اذا قمت بتصوير بانوراما رائعة وأردت مشاركتها على انستقرام ولكنها سوف تبدو سيئة هنالك بعد قصها او تحويلها للشكل المربع فماذا تفعل ؟
بامكانك صنع فيديو باستخدام تطبيق “Instapan“.

ليست هذه هي الاداة الوحيدة لصنع الفيديو من الصور. جرب تطبيق “Picflow” اذا اردت صنع فيديو لمجموعة من صورك ونشرها على الانستاغرام.


 تحميل صورك من الانستاغرام


xxx

نهاية, اذا اردت تحميل صورك كاملة من انستقرام بسرعة. قم بزيارة “Instaport” الذي يسهل عليك العملية لتصبح مسألة وقت بسيطة لتقوم بتحميل صورك كاملة على جهازك الحاسوب.

ما رأيك في هذه الأدوات وما هي أداتك المفضلة ؟ شاركنا برأيك.
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...