كيفية تجاوز قفل الشاشة ios 9

كيفية تجاوز  قفل الشاشة ios 9
الكاتب : Aymen Laroussi
Your Ads Here

 

الإختراق يسمح بالوصول إلى الصور ودفتر العناوين إلى أي فون أو آي باد في أقل من 30 ثانية.
رمز الوصول إلى أربعة أو ستة أرقام من ايفون أو آيباد هو الحصن الأول ضد المتسللين. ولذلك ينبغي أن تكون فعالة بشكل خاص. ومع ذلك، فإن القراصنة قد وجدوا طريقة  للوصول إلى الصور ودفتر العناوين من أحدث نسخة ios 9. الإختراق هو في متناول الجميع، ولكن يعمل فقط إذا كانت خدمة سيري متوفر في وضع مقفل (وهو الافتراضي).
وهنا هي الخطوات. دخول أربع مرات أي رمز. للمرة الخامسة، في ملء جميع الأرقام  عدا الأخير. أدخل الرقم الأخير عن طريق الضغط في نفس الوقت على زر home. سيري يحصل الذهاب. أطلب منه الآن، ثم اضغط على الاتصال الهاتفي. أنت ثم يصل في القائمة على مدار الساعة. اضغط على "+" لإضافة الوقت، أدخل أي تسلسل من الأحرف، انقر نقرا مزدوجا اضغط عليها ثم اختر "تحديد الكل" ثم "حصة ..." و "الرسالة". ومن ثم، مفاجأة، كنت تأتي مباشرة على شاشة تحرير الرسالة، عندما يتعين علينا أن سدت كلمة المرور.
من هناك، يمكن للمرء بسهولة التنقل في دفتر العناوين. وضعت للتو بريد إلكتروني في مجال المتلقي لعرض عرض سلسلة من المقترحات. من خلال النقر على واحد منهم يتيح الوصول إلى الورقة بأكملها. والنقر على صورة الوضع، يمكنك الوصول إلى الفيلم
الصورة. وفيما يلي الفيديو من قبل القراصنة.


لحماية ضد هذه القرصنة، بسيطة: مجرد منع الوصول سيري في وضع مقفل. للقيام بذلك، انتقل إلى "إعدادات -> touch ID et Code كود"، ثم قم بإلغاء تحديد "سيري" .
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...