ياباني يصبح حديث المواقع الاجتماعية بعد استعماله لأكبر كلمة مرور للوصول إلى هاتفه الذكي !

ياباني يصبح حديث المواقع الاجتماعية بعد استعماله لأكبر كلمة مرور للوصول إلى هاتفه الذكي !
الكاتب : Unknown
Your Ads Here

 طبعا من الأمور البديهية التي نقوم بها في الهواتف الذكية وباقي الأجهزة الأخرى التي تتطلب أو تسمح بادخال كلمة المرور ؛ هي اختيار كلمة مرور قوية حتى نضمن عدم الوصول إلى بياناتنا الشخصية والخاصة . لكن هناك نوعا من الناس ، أولئك الذين يستخدمون كلمة السر الشهيرة 1234 ولا يهتمون كثيرا بحماية معلوماتهم الخاصة ووالنوع الثاني الجادين في استخدام كلمة السر التي هي آمنة وغير قابلة للتخمين حتى !


وهذا الأخير هو بالتأكيد حالة هذا الشخص الذي تم تصويره في مترو الانفاق في اليابان.وتم بث هذا الفيديو على الموقع الاجتماعي تويتر ،  الغريب في الفيديو هو طول كلمة المرور التي استخدمها هذا الشخص لحماية هاتفه الذكي وكذلك كيف استطاع حفظ وتذكر كل هذه الأرقام ! بل والمثير كذلك ان العلمية لا تستغرب سواء حوالي 10 ثانية .


لا نعرف السبب الذي جعل هذا الشخص ليختار كلمة المرور بهذا الطول ! ولكن يمكننا التكهن بذلك ، فهو ربما لا يريد لزوجته الاطلاع على اسراره المخزنة في الهاتف ، أو ان له فقط رغبة ليبدو مختلفا عن العادة .لكن على اي حالة هي كلمة مرور مميزة ولا يمكن التكهن بها بسهولة !

إذا كنت تتساءل عن ماهية كلمة المرور التي يعتمدها هذا الشخص ، فقد استطاع احد المستخدمين من اكتشاف كلمة السر هذه عن طريق الحركة البطيئة للفيديو الموضوع على يوتيوب ،وبذلك استطاع اكتشاف كلمة المرور وهي كالتالي :
19771232219992525526221151041881041911073923021501231287365

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...