أداة جميلة لتخصيص عمل المعالج و تسريع البرامج الكبيرة و الألعاب على الحاسوب

أداة جميلة لتخصيص عمل المعالج و تسريع البرامج الكبيرة و الألعاب على الحاسوب
الكاتب : Unknown
Your Ads Here

من منا لا يرغب في تحكم شامل في أي جزء على حاسوبه و ذلك من أجل تخصيص نشاطاته على الحاسوب بشكل شخصي و تفرض عليه أنت و ليس كل ما يرسله النظام المثبت على الجهاز ، اليوم على مدونة المحترف سوف نعرفكم عن أداة بسيطة جدا من خلالها نستطيع تخصيص عمل المعالج و الحصول على أداء أفضل للحاسوب و تشغيل البرامج بكفائة جيدة.

أداة جميلة لتخصيخ عمل المعالج و تسريع البرامج الكبيرة و الألعاب على الحاسوب

أداة BES, Battle Encoder Shirase التي لا تحتاج الى أي تثبيت فقط تقوم بتحميلها من على الرابط أسفل الموضوع ثم تقوم بفك الضغط على الملف و تفتح برنامج BES ستظهر لك واجهة أولية تنقر على أول خيار 'Target' لتنبثق لك نافدة جديدة .. هذه النافدة التي من خلالها سنقوم بتحديد نسبة عمل أي برنامج و نتحكم في نسبة و قوة عمل المعالج عليه (المعالج=cpu).


الأن كل ما عليك هو أن تقف عند كل برنامج ثناوي لا تول عليه بشكل كبير أو بالأحر ليس ببرنامج هام و لا يستحق نسبة كبيرة من المعالج و تقوم بالنقر على Limit this ثم Yes و تتحكم في نسبة جهد و عمل المعالج و كل ما يقدمه هذا الأخير للبرنامج الذي سبق التعليم عليه ، فعلى سبيل المثال كما ترى معي فانني عملت على الانقاص من نسبة عمل المعالم بخصوص بنامج Idamn و أعطيته 10% فقط الشيئ الذي يعني أنه تم توفير 90% أخرى كنسبة من أجل اعتمادها في الأنشطة الأخرى و استغلالها في البرامج الكبيرة كالفوتوشوب أو جوجل كروم و الألعاب أيضا.


رابط تحميل الأداة : BES, Battle Encoder Shirase


Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...