"ورد بريس" برنامج إدارة المحتوى المحبب لمحركات البحث

"ورد بريس" برنامج إدارة المحتوى المحبب لمحركات البحث
الكاتب : Unknown
Your Ads Here

بأكثر من 60 مليون موقع ، تربع برنامج إدارة محتوى المواقع الشهير " ورد بريس " على عرش أفضل برامج إدارة المحتوى المجانية ، و المفتوحة المصدر . المزايا التي جعلت برنامج " ورد بريس " يتفوق على منافسيه ، و يحوز ثقة الملايين حول العالم كثيرة و متنوعة ، فالبرنامج استطاع إرضاء كل الأذواق المتباينة ، بقوالبه المتنوعة ، كما جذب الملايين من الهواة و المبتدئين عبر سهولة التعامل التي وفرها البرنامج لكل مستخدميه سواء في إدارة الموضوعات ، و إدراجها أو حتى في تثبيت البرنامج على الاستضافة .
wordpress

عندما تريد أن تمتلك موقعا عن السياحة فإنك ستجد آلاف القوالب المناسبة لموقعك ، و لو فكرت في إنشاء موقع إخباري فإن قوالب " ورد بريس " بها ما يناسبك و يرضيك ، و لو كنت تريد أن تحصل على موقع احترافي للفوريكس فإن " ورد بريس " سيحقق طموحاتك ، فالمصممون يبدعون يوميا قوالب منها المجاني و منها المدفوع ، و التي تعمل وفقا لـ " ورد بريس " و هو ما يعني أنك ستجد ضالتك مهما كان الموقع الذي تريد تدشينه .
wordpress joomla


التعامل مع " ورد بريس " في غاية السهولة بداية من تركيب البرنامج على الاستضافة الذي لا يحتاج لأكثر من عدة ضغطات على أزرار "التالي " فالأمر في سهولة تثبيت برنامج على جهازك ، حتى التعامل مع البرنامج في غاية البساطة فإضافة الأقسام و حذفها يتم بسهولة كبيرة ، و كذلك إضافة الموضوعات ، و الصور ، و هو ما جعل الكثيرين حول العالم يفضلون التعامل مع البرنامج الشهير " ورد بريس " .
wordpress

من أهم مزايا " ورد بريس " قدرته على التعامل باحترافية مع محركات  البحث ، و على رأسها جوجل ، حيث يتم التواصل ما بين البرنامج و  محركات البحث فور إضافة الموضوع ، ما يعني أن فرصتك في الوصول للنتائج الأولى في البحث الخاص بجوجل كبيرة ، و كذلك يمكن تثبيت العديد من الإضافات لـ " ورد بريس " الخاصة بالأرشفة ، و التي تجعل الموقع محبب لمحركات البحث . 
wordpress

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...