في الوقت الذي قررت فيه تويتر التخلي لأول مرة قبل أيام عن زر التفضيل و تعويضه بزر الإعجاب المعبر عنه بأيقونة القلب و المشابه لما هو موجود في مواقع تواصل اجتماعي أخرى يبدو أنها لن تتوقف عن ذلك و ستذهب أبعد، حيث تشير تقارير أن الموقع يختبر ميزة جديدة مقتبسة من فيسبوك.
وسائل الإعلام المختلفة نشرت في الساعات الماضية خبر اكتشاف أحد المستخدمين عن طريق الصدفة و يحمل إسم "Ninji" ميزة جديدة غير متوفرة بالنسبة لعموم المستخدمين و إنما فقط بالنسبة للمطورين، و تعتمد هذه الميزة على توسيع اختيارات المستخدمين من مجرد الاعتماد على أيقونة الإعجاب "القلب" إلى أدوات جديدة و يتعلق الأمر بالوجوه التعبيرية المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى خصوصا فيسبوك.
و حسب المعلومات التي نشرها المستخدم Ninji فإن الأمر يتعلق بـ 36 وجها تعبيريا، و رغم أن تويتر لم تعلق رسميا على هذه الأخبار إلا أنه من الواضح أنها بدأت تتحول أكثر فأكثر من موقع أشبه بالرسمي و الجامد إلى موقع تفاعلي شبيه بفيسبوك.