خطير: تعرف على ماذا يمكن أن يحدث لهاتفك الأيفون بعد جعله على هذا التاريخ " 1/1/1970 " + طريقة حل المشكل !

خطير: تعرف على ماذا يمكن أن يحدث لهاتفك الأيفون بعد جعله على هذا التاريخ " 1/1/1970 " + طريقة حل المشكل !
الكاتب : Unknown
Your Ads Here

في الأونة الأخيرة ظهرت العديد من الأخبار و كثر الكلام حول موضوع هواتف الأيفون حيث يقال أن بعد تغير تاريخ هواتف الأيفون و جعلها على هذا الشكل "  1/1/1970 " و خصوصا بعد إطفاء الهاتف فمباشرة بعد القيام بذلك و الرغبة في تشغيل جهازك الأيفون فإن هذا الأخير لن يستطيع الولوج إلى القائمة الرئيسية بل سوف تنصدم بشعار التفاحة و يستمر بشكل لا نهاية له نسبيا !

تعرف على ماذا يمكن أن يحدث لهاتفك الأيفون بعد جعله على هذا التاريخ " 1/1/1970 " + طريقة حل المشكل !

التحليل التقني لهذا المشكل هو أن أجهزة أيفون تتوفر على نظام UNIX Timestamp المسؤول عن التاريخ و الوقت بأجهزة أيفون ، هذا الأخير به مشكل برمجي أو يمكن القول عنها أنها ثغرة برمجية من خلالها تستطيع تعطيل أي جهاز أيفون و جعل صاحب الجهاز يجن بكل ما في الكلمة من معنى .. إلى حدود تاريخ كتابة هذا الموضوع لا يوجد أي تحديث رسمي من شركة أبل لحل هذه المشكلة و الفضيحة التي تمر منها أبل في هذه الأيام.

نمر الأن إلى الحل لا يمكن وضع أي طريقة لتدمير شيئ معين و ترك الأمر يمر مرور الكرام ، بحثت في الموضوع و لحسن حظي وجدت أن طريقة حديثة جدا تم رفعها على موقع يوتيوب يوم البارحة و هي طريقة يدوية يعني من خلالها ستقوم بفتح الهاتف و تفصل البطارية عن الهاتف ثم ترجعها كما كانت حتى تتمكن من تشغيل الهاتف ، غير ذلك هنالك طريقة كلاسيكية بدون فتح الهاتف لكن سوف تتطلب منك الإنتظار لوقت طويل حتى تتمكن من إسترجاع نشاط و حيوية الهاتف و هي أن تترك الهاتف في شاشة التفاحة إلى ان يفرغ من الشحن و يصبح 0% ثم بعد ذلك تقوم بشحن الهاتف و ربطه مع التيار الكهربائي إلى أن يتم شحنه بـ 100% ثم تقوم بتشغيله و ستجد أن الهاتف يشتغل و بشكل عادي جدا ! و الأن أتركك مع الحل اليدوي بالفيديو :

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Articles plus récents Articles plus récents Articles plus anciens Articles plus anciens

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...